احساس مجروح

الجمعة، 29 أكتوبر 2010

ماذا تحب المرأة في الرجل؟؟؟

ماذا تحب المرأة في الرجل ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعجبني هذا الموضوع فاحببت ان انقله اليكم اخواني واخواتي


1. تحب المرأة من الرجل ان يكون ذا دين صاحب صلاة وصوم ويفعل الامور التي امر الله بها ورسوله



2. تحب الزوج ذا الخلق الرفيع والصفات الحميدة لا تحب اللعان والسباب ولا الطعان الذي يسبها ويسب اهلها تحب الحنون العطوف



3. تحب من الزوج ان يسال عنها وعن احوالها وعن ما تعاني منه وما تحتاج اليه



4. تحب من ان يكون ذا صوت منخفض اثناء مخاطبتها ولا يرفع صوته



5. تحب من الزوج ان يشاركها في حلو الامور ومرها

6. تحب الرجل الذي يرعي نفسه واهله وبيته ويجلس معهم ولا يسهر مع رفاقه خارج المنزل



7. تحب الرجل الذي لا يسافر وحده تارك اهله واولاده بين الحيطان الاربعه

8. تحب من الرجل الحنان الرافه والابتسامه والحب الصادق



9. تحب من الرجل التوجيه السليم والنصح القويم الى ما ينفعها في دينها ودنيها



10. تحب من الرجل ان يعيش معها وتعيش معه في حياة سعيده مملوءه بالحب والحنان لا حياة شقا وحزن



11. تحب من الزوج ان يجعل بيتها منبعا ثقافيا يشع بالدعوه الى الله



12. تحب من الزوج تربية الاولاد وعدم اهمالهم وان يجلس معهم ساعه يعلمهم ويحاورهم



13. تحب من الزوج عدم اهانتها باي حال من الاحوال امام اهلها او اولادها او احد من الناس واذا اراد ان يوجهها فعليه لا نفراد بها



14. تحب ان يكون امرآ ناهيا في بيته صاحب كلمة يطيعه اهله



15. تحب منه ان لا يدخل في بيتها المجلات والافلام وكل مايدعي الى الانحلا ل والحريه



16. تحب الزوج المتفاهم الذي يزن الامور بموازينها ويقيمها ويجعل من التفاهم اساسا في المعاملات



17. تحب الزوج الذي لايظن ان التفاهم مع الزوجه ضعف بل يدل على الرجوله ومعرفة الحق



18. تحب من الرجل ان يتزين لها كمايحب ان تتزين له في الملبس والمنظر

19. تحب المراة من الرجل ان يعاملها بالعدل اذا كان له زوجه اخرى ولا يفضلها عليها في العطايا والهبات



20. تحب من الرجل ان لا يفشي لها سرآولا يذكر عيوبها للناس



21. تحب ان لا يطمع في راتبها اذا كانت موظفه ولا يدخل عليها النكدعنده او اموالها التي ورثتها من اهلها



22. تحب ان يغض الطرف عن الهفوات والاخطاء البسيطه الغير مقصوده



23. تحب من الزوج ان يعود اولاده على الصلاة في المسجد



24. تحب منه ان يناديها باحب الاسماء اليها او بام فلان ولا يدعوها كما يدعو الجهله نساهم بما فيها من صفات ذميمه



25. تحب منه ان يستمع الى حديثها وكلامها وريها ويحترمه وياخذ بمشورتها



26. تحب منه ان لا يشطرها الغضب اذا غضبت بل ياخذ من روعها ويهدي الامر



27. تحب من الزوج ان يمدحها ويثني عليها امام اهلها وكذلك يثني علىاهلها امامها وان يمدحها ويثني عليها امام اهله



28. تحب منه ان يداعبها ويلاعبها ممايزيد سرورها



29. تحب الزوج الذي يحضر لزوجته هدية مماتجود به نفسه صغيرة او كبير غالية او رخيصة لا الهدية اسمها اكبر منها وهي تجلب الى القلب الفرح والسرور



30. تحب الزوج الذي لا يستعمل في حلفه وقسمه الطلاق كما يفعل كثير من الناس ويقعون في مشاكل اسرية لا خلاص منها


قصة أمنا زينب بنت خزيمة

أم المؤمنين السيدة زينب بنت

خزيمة ــــ رضى الله عنهاأم المؤمنين زينب بنت خزيمة(ام المساكين)ـــ رضى الله عنها:هى زينب بنت خزيمة بن الحارث الهلالية أخت ميمونة بنت الحارث الهلالية زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلمكانت أم المؤمنين ــــ رضى الله عنها قبل زواجها من الرسول صلى الله عليه وسلم متزوجة من الطفيل بن الحارث ابن عبد المطلب ـــــ رضى الله عنه ـــ ثم خلف عليها أخوه الصحابى الجليل عبيدة بن الحارث ــــ رضى الله عنه ــ والذى قتل عنها يوم بدر شهيداًزوجها من الرسول الكريم صلى الله عليه وسلمكان فى شهر رمضان على احدى وثلاثين شهراً من الهجرةاسباب الزوج من السيدة زينب بنت خزيمة ــــــ رضى الله عنهاما كان النبى صلى الله عليه وسلم إلا أن تزوجها إكراماً لسنها وضناً بها عن المهانةوايضا رعاية لأقاربه وتقديراً لابن عمهولم تمكث أمنا أم المؤمنين كثيراً عند رسول الله صلى الله عليه وسلم وكانت أمنا السيدة زينب ــــ رضى الله عنهاتلقب بأم المساكينوذلك لكثرة إطعامها المساكين والتصدق عليهمفلم تمكث أمنا زينب ــــ رضى الله عنها عند رسول الله صلى الله عليه وسلم سوا شهرين ويقال ثلاثة أو ثمانية أشهر وتوفيت أم الؤمنين أمنا زينب بنت خزيمة فى السنة الثالثة من الهجرة وصلى عليها النبى صلى الله عليه وسلم ودفنها بالبقيعفبشراكِ بالفردوس الاعلى مع النبى وزوجاته ـــ رضى الله عنهم جميعاًوجمعنا واياكم أخواتى فى الله معهم حول حوض النبى صلى الله عليه وسلم
.................................................. .................................................. ...............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد
احبتى فى الله الحديث عن أمنا الحبيبة السيدة خديجة رضى الله عنها وارضها هى الحبيبة الاولى لرسول الله صلوات ربى عليه وسلم والذى قال عنها النبى
قال عنها المصطفى "أمنت بى إذ كفر الناس, وصدقتنى إذ كذبنى الناس, وواستنى بمالها إذ حرمنى الناس, ورزقنى أولادها إذ حرمنى أولاد النساء"
وتبداء قصة أمنا خديجة مع الجنة منذ إسلامها على يد حبيبها وزوجها محمد فقد فازت فوزاً عظيماً بأن أصبحت اول مسلمة من النساء .
تعالوا معانا نتعرف على مواقف النبل للسيدة خديجة وحكمتها وحلمها.
اول موقف يبن نبل السيدة خديجة عندما نزل الوحى على رسول الله صلى الله عليه وسلم وكلنا يعرف هذه القصة فهى لم تكذبوا ولن تقسوا عليه بل كانت الصدر الحنون له بل قالت له أبشر فوالله لا يحزنك الله ابداً كما قالت له وهى تحنو عليه وبكلمات رقيقة .
أنك لتصل الرحم , وتصدق الحديث, وتحمل الكل, وتعين الفقير,
وتكرم الضيف,وتعطف على اليتيم , فكانت له نعمة الزوجة.
الموقف الثانى لأمنا خديجة رضى الله عنها
هو أنقطاع الوحى عن النبى واشتدبالرسول صلى الله عليه وسلم القلق والحزن فوقفت أمنا خديجة بجانبه تشجعه وتقوى فؤاده وكانها تقول له(لا تحزن يا رسول الله , فنا شدة إلا وتزول وما ضيق ألا بعده فرج وما تمر الا أيام ونزل جبريل عليه السلام بسورة (الضحى)
وكانها تضىء الدنيا وما حولها وكما قالت أمنا خديجة ما ضيق الا بعده فرج وما من ظلام الا بعده نور .
المحنة الثالثة التى تجمع فى ثناياها جملة من المحن ألا وهى محنة المستضعفين والمضطهدين الذين يفرون بدينهم من قسوة الكفار فما كان لها او عليها ان تفعل فهى رضوان الله عليها لا تبخل بمالها لعتق العبيد الذين يتعرضون لاقسى ألوان العذاب وكانت توسى المظلوم وتطعم الجائع وكانت اكثر من ذلك فقد جعلت دارها ملجأ الخائف والمكروب. فهى دائما كانت فاتحة قلبها لهذا الجهاد فكلما اشتد زادت فرحتها وسرورها وبارك الله جهادها و فى هذا الموقف نزل الروح الامين على سيد الخلق وقال له وهو يبشره
(يا محمد هذه خديجة قد أتتك بإناء فيه إدام و طعام وشراب فإذا هى أتتك فاقرها السلام من ربها ومنى) ما أعظمه من شرف رب العالمين
يسلم على خديجة بل زاد الشرف رفعة إن جبريل عليه السلام _ جاء للنبىفقال له أبشر خديجة ببيت فى الجنة من قصب(اى اللولؤ المجوف ) لا صخب فيه ولا نصب( اى صيحة ولا تعب) ما شاء الله نعم هذا الجزاء
تقول أمنا عائشة رضى الله عنها (ما غرت من امرأة لرسول الله كما غرت من خديجة)
بما كنت اسمع من ذكره لها. وما تزوجنى النبى الا بعد ثلاث سنين من موتها . وكان له منها ولد.
وقبل ان ننهى حديثنا عن أمنا خديجة لا ننسى موقفها حينما تم حصرهم فى شعب ابى طالب فهذا اكبر موقف يدل على نبل وكرم أمنا خديجة فهى زوجة وام حنون ولها منا كل تقدير وجمعنا الله معها فى اعلى جنن الخلد
هذه نهاية أم المؤمنين السيدة خديجة رضى الله عنها الى جنان الخلد يا أمنا هنيئاً لك قصر اللولؤ المجوف

قصص أمهات المؤمنين والصحابيات

نتحدث عن سيدة نساء اهل الجنة السيدة فاطمة ــــ رضى الله عنها

سيدة نساء اهل الجنة فاطمة بنت محمد
سيدة نساء أهل الجنة
السيدة فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم
مولدها وتربيتها: ولدة السيدة فاطمة فى بيت النبوة وقد قال عنها صلى الله عليه وسلم(لقد أتانى ملك وقال: إن فاطمة سيدة نساء أهل الجنة)وفاطمة سيدة نساء اهل الجنة إلا ما كان من مريم بنت عمران وخديجة بنت خويلد وآسية بنت مزاحم امرآة فرعون.
وتربت فاطمة فى بيت سيد ولد آدم ـــ عليه افضل الصلاة والسلام
وتأدبت على يداد الشريفتين و على عينه وتخرجت من مدرسته الشريفة وتولاها برعايته . وكان النبى يحبها حباً شديداً فى كانت له
أحب بناته وكان أذا راها قام لها وقبلها بين عينها.
من شدة حب النبى لها عندما نزلت الاية الكريمة (إنما يريد الله ليذهب عنكم ألرجس أهل البيت )أرسل إلى فاطمة وزجها وأبناءها
فقال هؤلاء أهلى فقالت له أمنا فاطمة رضوان الله عليها.
أفما أنا من أهل البيت؟ قال صلوات ربه عليه ـ 0إن شاء الله ـ عز وجل
زواجها من على كرم الله وجه:
لما بلغت السيدة فاطمة ــــ عليها السلام سن الخامسة عشر .
تزوجت من على بن أبى طالب ابن عمها كرم الله وجه ــــــــــــــــ
فصبرت معه على الفقر والجوع والتعب والمشقة ــــــــــ يقول كرم الله
وجه . عنها لقد تزوجت فاطمة وما لى ولها من خادم وكان فراشنا من
جلد كبش ننام عليه بالليل ونعلف عليه الناضح بالنهار . وكان بيتها متواضعاً , ومالها قليل.
حتى ازداد نصبهما (أى التعب)وانحنى جسمهما فكان النبىيصبرهما
فيصبران ويعلمهما فيتعلمان ويقول على كرم الله وجه.
أن الرسول لما زوجه فاطمة ــــ عليها السلام بعث معها خميلة ,و
وسادة أدم حشوها ليف , ورحاءين, وسقاء و جرتين. كان هذا فراش
ومتاع أمنا فاطمة سيدة نساء الجنة
يقول على رضى الله عنه دخلت على فاطمة وقولت لها .
لقد سنوت حتى أشتكى صدرى (اى أخرجت الماء من البئر) وقد جاء أباك بسبى(اى اسرى) فأذهبى فاستخدمه( اى أطلبى منه خادم)
قالت والله لقد طحنت حتى مجلت يداى (اى ظهر الورم وثخن الجلد)
فأتت النبى فلما دخلت عليه سالها ما جاء بك بنيتى قالت جاءت لأسلم عليك واستحيت ان تطلب منه خادم فرجعت فسألها على
ماذا فعلت ؟ قالت أستحييت أن أسال رسول الله شيئاً ثم أتياه جميعاً
فلما قال له على كرم الله وجه وسأله الخادم قال صلوات ربى عليه
والله لا أعطيكما , وآدع أهل الصفة تطوى بطونهم لا أجد ما أنفق عليهم. ولكنى أبيعهم فأنفق عليهم أثمانهم . فرجعا.
فأتاهما الرسولوقد دخلا عليهم ووجد أن غطاءهم إذا غطيا رءوسهم
تكشف أقدامهم وإذا غطيا أقدامهم تكشف رءوسهم فقام حياءً.
فقال لهم الرسول الكريم ألا أخبركما خير مما سألتمانى : فقالا بلى.
فقال النبى كلمات علمنيهن ـــــ جبريل عليه السلام ــــــ
تسبحان عشراً وتحمدان عشراً وتكبران عشراً دابر كل صلاة.
وإذا أويتما إلى فراشكما فسبحا33 واحمدا 33 وكبرا 34 .قال على
فوالله ما تركتهن منذ علمينهن رسول الله
ذرية السيدة فاطمة و سيدنا على كرم الله وجه
أنجبت السيدة فاطمة ـ عليها السلام لسيدنا على رضوان الله عليهم جميعاًـ السادة الاجلاء والقادة النجباء.
الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة
واخيهم محسناً وأنجبت من البنت أمهاتنا .
السيدة ام كلثوم والسيدة زينب رضوان الله عليهم جميعاً آل البيت.
تقول أمنا عائشة عنها : لقد كانت أصغر من أختها زينب زوجة أبى العاص ابن الربيع . ومن رقية زوجة عثمان بن عفان رضى اللع عن الجميع. وقد أنقطع نسب النبى ألا من فاطمة ــــــ عليها السلام
تقول أمنا عائشة عنها أنها أحب النساء إلى النبى بعد عائشة وخديجة كانت أحب يناته أليه .
وكانت تتشبه بالنبى فى خلقه وهديه وافعاله وسيماته.
تقول أمى عائشة عنها
( ما رايت أحداً كان أشبه بالنبى كلاماً وحديثاً من فاطمة )
فأذا دخلت عليه قام لها وقبلها بين عينها وأجلسها عن يمينه أو يساره
تروى أمنا عائشة وتقول :
كنت جالسة عند رسول الله فجاءت فاطمة رضى الله عنها تمشى
كأن مشيتها مشة رسول اللهفقال رحباً بأبنتى فأجلسها عن يمنه,
ثم أسر لها حديثاً فبكت ثم أسر لها حديثاً آخر فضحكت فقولت لها
ما رأيت ضحكاً أقرب من البكاء أختصك النبى بحديث ثم تبكين أى شىء أسر اليك النبى فقالت ما كنت لافشى سره.
تقول فلما قبض الرسول سألتها فقالت. قال ـ جبريل عليه السلام ــ
كان يأتنى كل عام فيعارضنى بالقرآن مرة. وإنه أتانى العام فعرضنى مرتين ولا أظن إلا قد جاء أجلى وانت أسرع أهلى بى لحوقاً قالت فبكيت, ثم قال لى أما تحبين أن تكونى سيدة نساء العالمين . فضحكت .
وبعد سته أشهر لحقت سيدة نساء أهل الجنة بسيد أهل الجنة .................................................. ................
أم المؤمنين زينب بنت جحش ــــ رضى الله عنها
زوجها الله من فوق سبع سماوات

ـــ الأواهة
ـــ أطوال نساء النبى صلى الله عليه وسلم يداًً
ـــ زوجها الله من فوق سبع سماوات
أنها أم المؤمنين زينب بنت جحش , وأمها أميمة بنت عبد المطلب.
عمة رسول الله صلى الله عليه وسلم.
كان زيد بن حارثة مولى لرسول الله صلى الله عليه وسلم .
وعاش زيد مع النبى صلى الله عليه وسلم فرأى أخلاقاً منقطعة النظير, فأحب رسول الله زيداً رضوان الله عليهحباً شديداً حتى صار
ابناً للنبى صلى الله عليه وسلم بالتبنى. وبعد مرور زمان ذهب .
النبى إلى زينب بنت جحش ليطلبها لزيد: فرفضت زينب ـــ رضى الله عنها ـــــــــ هذا الزواج , إذ كيف تتزوج عبداً وهى حرة صاحبة نسب,
ورفض أخوها عبد الله بن جحش ــ رضى الله عنه ـــ فأوضح لهم النبى
صلى الله عليه وسلم أنه أمر الله ـــــــ تعالى ولابد من التسليم والانقياد والخضوع والانكسار .
قال تعالى : ( وما كان لمؤمن و لا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمراً أن
يكون لهم الخيرة من أمرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالاً مبيناً ) صدق الله العظيم
وعندئذ سلمت السيدة زينب و استكانت وتزوجت من زيد بن حارثة.
وبدات الحياة الأسرية يؤرقها عدم الكفاءة المادية والنسبية و العبودية.
فكان زيد يذهب للنبى صلى الله عليه وسلم يشكو أحوال زينب معه ,
فكان صلى الله عليه وسلم يأمره بالصبر ويقول له (أمسك عليك زوجك
إلى أن جاء أمر الله عز وجل ـــ يأمره بتطليق زينب وزواجه منها.
زواج النبى صلى الله عليه وسلم من أمنا زينب ـــ رضى الله عنها.

كان أمر تطليق أمنا زينب من زيد وزواج النبى صلى الله عليه وسلم
منها . حكم نزل على النبى صلى الله عليه وسلم كالصاعقة
كيف يتزوج زينب وهو الذى كان يصبر زيد ويقول له أمسك عليك زوجك
فجاء العتاب الإلهى للنبى صلى الله عليه وسلم على إنه لم يسارع
فى تنفيذ أمر الله قال تعالى فى ذلك.
( وإذ تقول للذى أنعم الله عليه وأنعمت عليه أمسك عليك زوجك واتق الله وتخفى فى نفسك ما الله مبديه وتخشى الناس والله أحق أن تخشاه فلما قضى زيد منها وطراً زوجناكها لكى لا يكون على المؤمنين حرج فى أزواج أدعيائهم إاذ قضوا منهن وطراً وكان أمر الله مفعولاً)
وعندئذ انطلق الرسول الكريم إلى زيد فأظهر ما كان يخفيه وهو جواز الزواج بزوجة الابن المتبنى والذى يخالف تقاليد الجاهلية.
وبعد ان أنقضت عدة السيدة زينب بينما الرسول صلى الله عليه وسلم جالس عند أمنا عائشة يتحدث معها إلى أن أخذت رسول الله غشية فسرى عنه وهو يبتسم ويقول من يذهب إلى زينب يبشرها أن الله قد زوجنيها من السماء . قالت أمنا عائشة : فأخذنى ما قرب وما بعد لما يبلغنا من جمالها .واخرى هى أعظم الامور وأشرفها ما صنع لها . زوجها الله من السماء , وقلت : هل تفخر علينا بهذا؟
وسارع النبى صلى الله عليه وسلم إلى زواجه بزينب ـ رضى الله عنها

يقول أنس ــ رضى الله عنه بنى على النبى صلى الله عليه وسلم بزينب بنت جحش ــ رضى الله عنها. ـ بخبز ولحم , فأرسلت على الطعام داعياً فيجى قوم يأكلون ويخرجون ثم يجىء قوم يأكلون ويخرجون حتى قلت : يا نبى الله لم أجد أحداً أدعوه فقال الرسول الكريم له أرفعوا طعامكم وبقى ثلاث رهط يتحدثون فخرج النبى وذهب إلى عائشة فسألته , كيف وجدت أهلك بارك الله فيها ؟ فتقرى النبى حجرات نسائه كلهن يقول لهن السلام عليكم كما قال لعائشة وهم يقولن كما قالت عائشة كيف وجدت أهل بيتك ؟ فخرج النبى فإذا بثلاث رهط يتحدثون وكان النبى شديد الحياء فعاد الى عائشة حتى جاءه خبر خروجهم فعاد الى زينب .
وقد تم هذا الزواج بلا ولى ولا شهود وكانت زينب ـ رضى الله عنها تفخر على أزواج النبى صلى الله عليه وسلم بهذا الزواج.
من البركات التى وقعت بزواجه صلى الله عليه وسلم من زينب ـ رضى الله عنها ـــــــ نزول ايه الحجاب (الاية 53 من سورة الاحزاب)
وكانت هذه صبيحة عرس النبى صلى الله عليه وسلم بزينب ـ
و يقال ان السيدة زينب شديدة الغيرة كما كان حال باقى زوجات النبى صلى الله عليه وسلم وكانت لها مشاغبات لطيفة تنتهى فى وقتها ولا تستمر . تقول أمنا عائشة ــ رضى الله عنها.
أرسل أزواج الرسول فاطمة بنت رسول الله أليه وهو مضطجع معى فى مرطى فأذن لها فقالت يا رسول الله إن أزواجك أرسلنى إليك يسألنك العدل فى أبنة أبى قحافة وأنا ساكته, فقال لها الرسول صلى الله عليه وسلم (( أى بنيتى ألست تحيبن ما أحب)) قالت بلى : قال فأحبى هذه : قامت فاطمة رضوان الله عليها فذهبت إلى أزواج النبى
فأخبرتهن بالذى قالت وبالذى قال لها الرسول الك الكريم فقلن لها : ما نراك أغنيت عنا من شىء

ومن البركات أيضا : حظر دخول المؤمنين منازل رسول الله بغير أذن.

من صفات أمنا زينب بنت جحش :
جودها وصدقتها . ولذا وصفها النبى صلى الله عليه وسلم بطول اليد
كناية عن كثرة أنفاقها فى سبيل الله.
وعن عائشة ــ رضى الله عنها قالت : قال النبى صلى الله عليه وسلم (( أسرعكن لحوقاً بى أطولكن يداً )) فكن يتطاولن أيتهن أطول يداً.
قالت أمنا عائشة رضوان الله عليها . فكنا إذا أجتمعنا بعد رسول الله نمد أيدينا فى الحائط نتناول فلم نزل نفعل ذلك حتى توفيت زينب بنت جحش ـ رضى الله عنها ــــ فكانت امرأة قصيرة ولم تكن أطولنا , فعرفت أن النبى صلى الله عليه وسلم أراد بطول اليد الصدقة.
وكانت تعمل بيدها وتتصدق به فى سبيل الله .
الصافة الثانية لأمنا زينب بنت جحش . زهدها:
فكانت زهادة لا تريد متاع الدنيا و كانت تنفق عطاء عمر كله وهو اثنى عشر ألف درهم أنفقتها كلها فى أبواب الخير.
الصفة الثالثة وهى أواهة
كانت زينب ــ رضى الله عنها ـــــــ صوامة قوامة قانتة بالليل والنهار.
خاشعة فى صلاتها متضرعة إلى ربها,

تقول أمنا عائشة لم أر امرأة قط خيراً فى الدين من زينب وأتقى لله وأصدق حديثاً و أوصل للرحم وأعظم صدقة وأشد ابتذالا لنفسها فى العمل الذى تصدق به وتقرب به إلى الله ـــ تعالى.

وأنتهت حياة أمنا زينب بنت جحش بأن كانت أسرع أزواج النبى صلى الله عليه وسلم لحوقاً به بعد موته, فماتت فى عصر الفاروق
عمر بن الخطاب ــــــــ رضى الله عنه ــــ
الى جنة الخلد أمنا الحبيبة وجمعنا الله معكى انتى وأمهات المؤمنين
فى الفردوس الاعلى مع سيد الخلق محمد بن عبد الله
صلى الله عليه وسلم
.................................................. ..............................................

السيدة رقية ـــــ رضى الله عنها
بنت رسول الله ــ صلى الله عليه وسلم

أمهاالسيدة خديجة ـــ رضى الله عنها

تربة فى بيت سيد ولد آدم
وأسلمت مع أمها خديجة ــــ رضى
الله عنهما وباعيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وأخواتها حين بايعه النساء

وكانت السيدة رقية ــ رضى الله عنها كتزوجة من عتبه بن أبى لهب قبل الهجرة

فلما بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنزل الله عز وجل سورة المسد

(تبت يدا أبى لهب وتب )
قال أبو لهب لابنه

راسى براسك حرام إن لم تطلق ابنة محمد ففارقها ولم يكن قد دخل بها.زوجها من سيدنا عثمان بن عفان ـــ رضى الله عنه وعنها


تزوجت رضى الله عنها من سيدنا عثمان بن عفان وهاجرت معه إلى أرض الحبشة
الهجرتين جميعاً فكانا أول من
هاجر إلى الله تبارك وتعالى بعد
لوط ــ عليه السلام

وكانت فى الهجرة الاولى إلى الحبشة

قد أسقطت من سيدنا عثمان ـــ
رضى الله عنه ــ
سقطاً ثم بعد ذلك ولدت له ابنه عبد الله وكان يكنى به
حتى بلغ ولدها ست سنوات فنقره ديك فى وجهه فتورم وجهه ومرض حتى مات

ثم هاجرت مع زوجها الهجرة الثانية إلى المدينة حيث أبيها فقد كان
صلى الله عليه وسلم قد هاجر إلى المدينة

فلم تمكث كثيراً بالمدينة

وفاة السيدة رقية ــــ رضى الله عنها

حين كان رسول الله صلى الله عليه وسلم : يتجهز استعداد لغزوة بدر الكبرى مرضت السيدة رقية بنت رسول الله صلى الله عليه وسلمفخلف النبى صلوات ربه وتسليمه عليه

فتوفيت أثناء الغزوةعليها عثمان ــــ رضى الله عنه


وهكذا كانت حياة بنت سيد الخلق صلى الله عليه وسلموأنها والله لحياة حافلة بالخير والعطاءوالكرم والهدى والصفاءوالمؤمنة تتعلم من بنت رسول الله صلى الله عليه وسلمهجرتها إلى ربها حيث هاجرت ثلاث هجرات
فالسيدة رقية ــــــ رضى الله عنها

هاجرت مرتين إلى الحبشةوهجرة إلى المدينةفكانت فى هجرتها الجهاد فى سبيل الله وثباتها وصبرها ورعايتها لولدها وزوجها
رضى الله عنهم جميعا آل البيت وجمعنا واياكم معهم فى الفردوس الاعلى

الى الفتاة المؤمنة

إلى الفتاة المؤمنة
بسم الله والحمد لله، أما بعد، فالنساء شقائق الرجال في الأحكام، المرأة نصف المجتمع وهي تلد النصف الآخر، وقد حث الإسلام على تعاهد المرأة وحسن رعايتها سواء كانت بنتا أو زوجة أو أمًّا، فما أكرم النساءَ إلا كريمٌ ولا أهانهن إلا لئيم.
والمرأة كلها فتنة، صوتها ومظهرها، وقد حاول شياطين الإنس والجن استدراج المرأة إلى حتفها، وجعلها مصيدة لإهلاك غيرها، فكثرت دعوات تحرير المرأة، ومساواة المرأة بالرجل، وانتشرت جمعيات النهضة النسائية، وبكل وقاحة نادى بورقيبة وقال: لا بد وأن نجعل المرأة رسولا لمبادئنا التحررية ونخلصها من قيود الدين.
وما يحدث في أوروبا وأمريكا ينتقل إلى هنا بلا حياء من خالق أو مخلوق و بلا عرض على معاني الشرع والدين، فكان ما نراه من عري وخلاعة وفسق وفجور واختلاط مريب في المدرسة والجامعة وأماكن العمل والمواصلات، ومتابعة للموضات والأغنيات والرقصات، وانتهى دور المرأة في بناء النفس والمجتمع، بل أصبحت أداة هدم وتخريب، وقد ثبت عن النبي - صلى الله عليه وسلم - أنه قال: ((ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء))، وقال - صلى الله عليه وسلم -: ((إن الدنيا حلوة خضرة، وإن الله مستخلفكم فيها فناظر كيف تعملون، فاتقوا الدنيا واتقوا النساء؛ فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء)).
الحد من التقليد الأعمى:
كان عثمان بن عفان - رضي الله عنه - يقول: "ودَّت الزانية لو زنت النساء جميعا".
فاحذري قرناء السوء، و صحبة الأشرار من النساء؛ ((فالمرء على دين خليله)) والمنحرفة شأنها أخطر من نافخ الكير؛ لأنها لن تحرق الثياب فقط، بل ستحرق القلب وتدمر معاني الإيمان في النفس وهذا أخطر.
كان ابن مسعود - رضي الله عنه - يقول: "لا يقلدن أحدكم دينه رجلا إن آمن آمن، وإن كفر كفر".
ولا يليق بنا أن نكون إمعات نقول: نحن مع الناس، إن أحسن الناس أحسنَّا، وإن أساءوا أسأنا، ولكن نوطن أنفسنا فإن أحسن الناس أحسنَّا، وإن أساءوا اجتنبنا إساءتهم، و للأسف فقد تسربت فتنة بني إسرائيل إلينا وحدث هذا التقليد الأعمى في كل شيء حتى في أخذ النجاسات الموجودة عندهم.
ثبت عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنه قال: ((لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا بشبر وذراعاً بذراع، حتى لو سلكوا جُحر ضب لسلكتموه، قالوا: اليهود و النصارى؟ قال: فمن؟)).
وفي بعض الروايات: ((حتى لو أن أحدهم دخل جُحر ضب لدخلتموه، وحتى لو أن أحدهم جامع امرأته بالطريق لفعلتموه)).
وقد رأينا كيف أنه لم تبق للمسلمين شخصية، بل فُتنوا باتباع الكفار والتشبه بهم في كلامهم وملابسهم وجميع شؤونهم من الحذاء حتى الرأس

حجابك ليس ارهابا

سم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الـحمد لله وحده و الصلاة والـسلام على من لا نبي بعده مـحمد وعلى آله وأزواجه وصحبه أما بعد:

لقد خلق الله تعالى الإنسان في أحسن تقويم وأجمل صورة, قال الله تعالى: { لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم } [ التين: 4 ]
وفضله على كثير من خلقه وكرمه بكرامات كثيرة وميزه بخصائص عديدة¸ قال الله تعالى:
{ ولقد كرمنا بني آدم وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا } [ الإسراء:70 ] .

ومن تكريم الله لهذا الإنسان أن أنزل عليه لباسا يستر عورته ويتزين به ويتجمل, قال الله تعالى:
{ يا بني آدم قد أنزلنا عليكم لباسا يواري سوآتكم وريشا ولباس التقوى ذلك خير ذلك من آيات الله لعلهم يذكرون } [ لأعراف:26]

فاللباس لباس مادي لستر العورة والزينة والجمال وآخر معنوي يستر سوءة النفس البشرية وهو لباس الإيمان والتقوى ومتى اجتمعا في إنسان فقد بلغ الغاية في تحقيق الكمال الإنساني, إن الاستحياء من كشف العورات واستقباح التعري وإبداء السوءات ليس عرفا إنسانيا ولا اصطلاحا بشريا, وإنما هو فطرة إلهية مغروسة في عمق النفس البشرية ما لم تلوثها الأوحال الجاهلية, ولذلك ما إن ظهرت لأدم وحواء سوءاتهما لأول مرة بسبب وقوعهما في الخطيئة بالأكل من الشجرة التي نهاهما الله عن الأكل منها حتى سارعا بدافع الفطرة رغم عدم وجود بشر سواهما في ذلك الحين إلى سترها بورق الجنة حياء من الله, قال الله تعالى: { فلما ذاقا الشجرة بدت لهما سوآتهما وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة } [ الأعراف: 22] .

ومما تميز به الإنسان المتحضر تاريخيا عن الإنسان المتوحش الذي كان يعيش في الغابات و البراري اللباس و الزينة, و قد خص الله تعالى كلا من الذكر والأنثى بخصائص جسدية و مشاعر وأحاسيس نفسية واقتضت حكمته تعالى تمايزهما في اللباس و الزينة وفقا لتمايزهما النفسي والجسدي ولهذا أمر الله المسلمة أن تستر جميع بدنها أمام الرجال الأجانب غير المحارم - وهم من يحرمون عليها تحريما مؤبدا بنسب أو رضاع أو مصاهرة - قال الله تعالى:
{ وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن } [ النور:31 ]

فالآية نص في وجوب ستر المسلمة زينتها من أعلى رأسها حتى أخمص قدميها حيث أمر الله تعالى بضرب الخمار على الجيوب و الخمار هو ما تغطي المرأة به رأسها وعنقها ونحرها و الجيب هو فتحة الثوب جهة الرأس وضرب الخمار على الجيب هو ليه عليه وذلك حتى لا يبدو شيء من زينة العنق والصدر وختمت الآية بوجوب ستر الساقين والقدمين بل وتحريم لفت انتباه الرجال إلى الزينة المخفية تحت اللباس عبر ضرب الأرجل بالأرض فقال تعالى: { ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن } [ النور:31 ] فإذا كان لا يجوز تعمد إسماع الرجال صوت الخلاخيل فكيف يجوز إظهار الساقين بخلاخيلها أمام الرجال؟

ومن الأدلة على وجوب ستر المسلمة قوله تعالى:
{ يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن } [ الأحزاب: 59] والجلباب هو الثوب الذي كانت تلتحف به المسلمة من رأسها حتى قدميها ونلاحظ في هذه الآية أن الأمر الإلهي لم يستثن أطهر نساء العالمين ومن لا يتصور في حقهن الأنحراف و الوقوع في الفاحشة وهن زوجات النبي صلى الله عليه وسلم وبناته الطاهرات بل بدأ الأمر بهن ليكن قدوة لمن دونهن من النساء في الفضل والمنزلة وحتى لا يقول قائل أن الحجاب لا يكون إلا لمن يخشى منها الانحراف. بل قال لهن:
{ قرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى}[ الأحزاب: 33] ,
وهذه الآية الأخيرة وان كان المخاطب بها أمهات المؤمنين نساء النبي صلى الله عليه وسلم إلا أن حكمها عام في نساء المؤمنين لأن إضافة التبرج إلى الجاهلية الأولى خرج مخرج الذم, والتبرج خروج المرأة كاشفة شيء من زينتها ولما أمر النبي صلى الله عليه وسلم بخروج المرأة لصلاة العيد قالت أم عطية يا رسول الله إحدانا لا يكون لها جلباب, قال صلى الله عليه وسلم : «لتلبسها أختها من جلبابها » رواه مسلم. فأمرها أن تستعير جلبابا من غيرها ولم يأذن لها بالخروج متبرجة بل أن النبي صلى الله عليه وسلم توعد المتبرجات بالنار يوم القيامة والعياذ بالله فقال صلى الله عليه وسلم : « صنفان من أهل النار لم أرهما : قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس, ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رءوسهن كأسنمة البخت المائلة, لا يدخلن الجنة , ولا يجدن ريحها , وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا »رواه مسلم. ومعنى كاسيات عاريات أي يلبسن كسوة تستر بعض أبدانهن وتكشف بعضها أو يلبسن لباسا رقيقا يشف عما تحته من جسدها, وهذا أمر يبغضه الله ورسوله. وبناء على ما تقدم يتضح جليا أن المسلمة البالغة يجب عليها ستر زينتها وعدم إبداءها أمام الرجال الأجانب وأن ذلك لا يتحقق إلا بستر جميع جسدها بجلباب فضفاض لا يحجم أعضاء المرأة ولا يشف عما تحته من زينتها وجسدها وأن لا يكون زينة في نفسه لأن ذلك يتنافى مع الأمر بستر الزينة.

كما ظهر جليا أن حجاب المرأة ليس رمزا دينيا ولا علامة سياسية بل هو أمر إلهي وواجب ديني لا يسع المسلمة إلا الالتزام به في كل أرض وتحت أي سماء وهو التزام شخصي ليس له أي ضرر أو أثر على الآخرين ولا يملك أحد حق نزعه عنها تحت أي ذريعة من الذرائع ولا يجوز للمسلمة طاعته في ذلك بل يجب عليها هجر الأماكن الذي يفرض فيها عليها نزع خمارها, سواء كانت مدارس أو جامعات أو أماكن عمل وغير ذلك, قال الله تعالى:
{ وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم من يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا } [ الأحزاب: 36 ]
وأذكرالجميع أن الله تعالى قد أكمل لنا الدين وأتم علينا النعمة ورضي لنا الإسلام دينا فلا حلال إلا ما أحله ولا حرام إلا ما حرمه ولا دين إلا ما شرعه, قال تعالى:
{ اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا } [ المائدة: 3 ]
فما ثبت في الكتاب والسنة من أحكام هذا الدين العظيم.

لا يملك أحد مهما بلغ من العلم أو تقلد من المناصب السياسية والدينية حق تغيره أو تعديله أو إباحة ما حرم الله أو تحريم ما أحل الله, ولا يجوز لأحد طاعته في ذلك قال الله تعالى:
{ وإن الشياطين ليوحون إلى أوليائهم ليجادلوكم وإن أطعتموهم إنكم لمشركون } [ الأنعام: 121]أي إن أطعتموهم في تحليل ما حرم الله أو تحريم ما احل الله. هذا وليعلم المسلمون والمسلمات أن الله تعالى يمتحن عباده ويختبر صبرهم ليتميز المؤمن من المنافق والصادق من الكاذب قال الله تعالى:
{ أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون. ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين } [ العنكبوت: 2-3 ]
وقال تعالى: { ونبلوكم بالشر والخير فتنة وإلينا ترجعون } [ الأنبياء: 35 ]

وفي الختام أسأل الله تعالى لنا وللمسلمين والمسلمات الصبر والثبات على دينه, إنه ولي ذلك والقادر عليه وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.

لماذا حرم الاسلام تيرج المرأة؟

لماذا حرم الإسلام تبرج المرأة؟


هل هنالك من أضرار إذا كشفت المرأة أجزاء من جسدها؟ وماذا يقول الطب الحديث في ذلك؟ وكيف عالج الهدي النبوي الشريف هذه المشكلة؟ لنقرأ هذه المقالة..



لقد حرّم الإسلام أي شيء فيه ضرر للمؤمن؟ ليس هذا فحسب بل حرّم الله تعالى أي سبب يؤدي إلى هذا الضرر. ولذلك فقد حرّم الزنا وحرّم الأشياء التي تؤدي إلى الزنا. فنظر الرجل إلى المرأة من غير محارمه وتكرار النظر المحرّم هذا قد يؤدي إلى التفكير بالزنا.
والكلام مع النساء قد يكون طريقاً إلى الزنا خصوصاً إذا كانت المرأة متبرجة وإذا كان الحديث فيه إثارة للرغبات والأحاسيس والعاطفة.

هنالك أمر آخر يؤدي إلى الزنا ويحرض عليه، ألا وهو تبرج المرأة وعرض مفاتنها مما يثير شهوة الرجل. ولذلك فقد حرّم الرسول الكريم التبرج ونهى عنه حتى إنه اعتبر أن المرأة المتبرجة لا تشم رائحة الجنة! يقول النبي الكريم صلّى الله عليه وسلم عن علامات يوم القيامة
: (ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤسهن كأسنمة البخت لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها) [رواه مسلم].

يمثل هذا الحديث الشريف معجزة علمية أيضاً. فقد كشفت آخر الأبحاث المتعلقة بسرطان الجلد أن المرأة التي تكشف أجزاءً من جسدها تتعرض للإصابة بالسرطان بنسبة كبيرة. وقد نشرت العديد من الصحف الطبية أبحاثاً حول هذا الأمر. فقد جاء في المجلة الطبية البريطانية أن السرطان الخبيث والذي كان نادر الوجود أصبح اليوم في تزايد مستمر، وتكثر الإصابة بهذا المرض الخبيث عند الفتيات المتبرجات اللواتي يكشفن معظم أجزاء جسدهن.

كما بينت البحوث الطبية المتعلقة بهذا المرض أنه يبدأ كبقعة سوداء صغيرة على الجلد ثم يتطور ويكبر وينتشر في كل اتجاه ويهاجم العقد اللمفاوية في أعلى الفخذ ثم يقفز ويستقر في الكبد أو يستقر في مختلف أعضاء وأجهزة الجسم.
هذا المرض ينتقل إلى الجنين في بطن أمه، ومن أخطار هذا المرض أنه لا يستجيب للعلاج بالأشعة مثل بقية أنواع السرطانات، ولا يمكن علاجه بالجراحة. ولذلك فقد جاء النهي النبوي عن التبرج وإظهار الجسد قبل ألف وأربع مئة سنة، أليس هذا إعجازاً نبوياً واضحاً؟

معشوقة الالعاب Pro Evolution Soccer.2011 نسخة PS2 فقط بمساحة 2 جيجا وعلي اكثر من سيرفر

Pro Evolution Soccer 2011
PS2



Screen Shots









لحرق اللعبة استعمل النيرو
Nero - 9.4.26.0 + KeyGen




RapidShare


HotFile
http://zero10.net/88244
http://zero10.net/88245



Links , 200 MB




HotFile
http://zero10.net/612447
http://zero10.net/612448
http://zero10.net/612449
http://zero10.net/612450
http://zero10.net/612451
http://zero10.net/612452
http://zero10.net/612453
http://zero10.net/612454
http://zero10.net/612455
http://zero10.net/612456
http://zero10.net/612457

RapidShare
http://zero10.net/612325
http://zero10.net/612326
http://zero10.net/612327
http://zero10.net/612328
http://zero10.net/612329
http://zero10.net/612330
http://zero10.net/612331
http://zero10.net/612332
http://zero10.net/612333
http://zero10.net/612334
http://zero10.net/612335

FileServe
http://zero10.net/612458
http://zero10.net/612459
http://zero10.net/612460
http://zero10.net/612461
http://zero10.net/612462
http://zero10.net/612463
http://zero10.net/612464
http://zero10.net/612465
http://zero10.net/612466
http://zero10.net/612467
http://zero10.net/612468

iFile
http://zero10.net/612380
http://zero10.net/612381
http://zero10.net/612382
http://zero10.net/612383
http://zero10.net/612384
http://zero10.net/612385
http://zero10.net/612386
http://zero10.net/612387
http://zero10.net/612388
http://zero10.net/612389
http://zero10.net/612390

MediaFire
http://zero10.net/612358
http://zero10.net/612359
http://zero10.net/612360
http://zero10.net/612361
http://zero10.net/612362
http://zero10.net/612363
http://zero10.net/612364
http://zero10.net/612365
http://zero10.net/612366
http://zero10.net/612367
http://zero10.net/612368

SendSpace
http://zero10.net/612314
http://zero10.net/612315
http://zero10.net/612316
http://zero10.net/612317
http://zero10.net/612318
http://zero10.net/612319
http://zero10.net/612320
http://zero10.net/612321
http://zero10.net/612322
http://zero10.net/612323
http://zero10.net/612324

MegaUpload
http://zero10.net/612347
http://zero10.net/612348
http://zero10.net/612349
http://zero10.net/612350
http://zero10.net/612351
http://zero10.net/612352
http://zero10.net/612353
http://zero10.net/612354
http://zero10.net/612355
http://zero10.net/612356
http://zero10.net/612357

GettyFile
http://zero10.net/612391
http://zero10.net/612392
http://zero10.net/612393
http://zero10.net/612394
http://zero10.net/612395
http://zero10.net/612396
http://zero10.net/612397
http://zero10.net/612398
http://zero10.net/612399
http://zero10.net/612400
http://zero10.net/612401

Oron
http://zero10.net/612336
http://zero10.net/612337
http://zero10.net/612338
http://zero10.net/612339
http://zero10.net/612340
http://zero10.net/612341
http://zero10.net/612342
http://zero10.net/612343
http://zero10.net/612344
http://zero10.net/612345
http://zero10.net/612346

FileFront
http://zero10.net/612402
http://zero10.net/612403
http://zero10.net/612404
http://zero10.net/612405
http://zero10.net/612406
http://zero10.net/612407
http://zero10.net/612408
http://zero10.net/612409
http://zero10.net/612410
http://zero10.net/612411
http://zero10.net/612412

JumboFiles
http://zero10.net/612369
http://zero10.net/612370
http://zero10.net/612371
http://zero10.net/612372
http://zero10.net/612373
http://zero10.net/612374
http://zero10.net/612375
http://zero10.net/612376
http://zero10.net/612377
http://zero10.net/612378
http://zero10.net/612379

EnterUpload
http://zero10.net/612413
http://zero10.net/612414
http://zero10.net/612415
http://zero10.net/612416
http://zero10.net/612417
http://zero10.net/612418
http://zero10.net/612419
http://zero10.net/612420
http://zero10.net/612421
http://zero10.net/612422
http://zero10.net/612423

2Shared
http://zero10.net/612424
http://zero10.net/612425
http://zero10.net/612426
http://zero10.net/612427
http://zero10.net/612428
http://zero10.net/612429
http://zero10.net/612430
http://zero10.net/612431
http://zero10.net/612432
http://zero10.net/612433
http://zero10.net/612434

ZShare
http://zero10.net/612292
http://zero10.net/612293
http://zero10.net/612294
http://zero10.net/612295
http://zero10.net/612296
http://zero10.net/612297
http://zero10.net/612298
http://zero10.net/612299
http://zero10.net/612300
http://zero10.net/612301
http://zero10.net/612302

X7
http://zero10.net/612303
http://zero10.net/612304
http://zero10.net/612305
http://zero10.net/612306
http://zero10.net/612307
http://zero10.net/612308
http://zero10.net/612309
http://zero10.net/612310
http://zero10.net/612311
http://zero10.net/612312
http://zero10.net/612313


Links , 1 GB



HotFile
http://zero10.net/612472
http://zero10.net/612473
http://zero10.net/612474

FileServe
http://zero10.net/612469
http://zero10.net/612470
http://zero10.net/612471

ثلاثة محششين وقفوا تاكسي

ثلاثة محششين وقفوا تاكسي، السواق عرف أنهم محششين فشغل العربية وطفاها وقالهم خلاص وصلنا، الأول دفع الأجرة والتاني قاله شكرا والثالث ضربة على قفاه وقاله متبقاش تجري بسرعة تاني

حرامية حبوا يسرقوا شقة

بيقولك 2 حرامية حبوا يسرقوا شقة واحد ففى واحدنط فى البلكونة فالراجل مسكة فقالة انت بتعمل اية هنا قالة بص ياعم الحج انا كنت بحارب الاعداء بالطيارة بتاعتى وفجاءة انضربت ونطيط بالبرشوت هنا راح الراجل قايلة ايوة كدة انت بطل مش التانى اللى نايم فى البانيو ويقولى ضفادع بشرية

شحات راح يشحت من بقال

مره واحد شحات راح يشحت من بقال حته حلاوه البقال اعطا له حته كبيرة الشحات قاله كل دى ببلاش ياحرامى

اتنين ستات عواجيز نفسهم يتجوزوا

مرة اتنين ستات عواجيز نفسهم يتجوزوا فراحوا النادي وقالوا اول ولد حيعدي حنقوله، و لما عدى واحد، واحدة منهم قالتله: تتجوزني يا امور؟ قالها: ده انا اتجوز كلبة ومتجوزكيش! التانية راحت قايلة: هوهو

لعبة The Ball علي اكثر من سيرفر وبرابط واحد

THE BALL







System Requirements

OS: Windows XP SP2, Vista, or Windows 7
Processor: 2.0+ GHz or better (dual core recommended)
Memory: 1 GB (2 GB recommended)
Graphics: SM3 Compatible video card (GF6800 minimum - GF8800 or higher recommended)
DirectX®: DirectX® 9
Hard Drive: 1.5 GB
Sound: DirectX® 9-compatible







DAEMON Tools Pro


Direct X


PhysX AG


PhysX NV


Crack




http://zero10.net/611489





Links , 200 MB





RapidShare
http://zero10.net/611453
http://zero10.net/611454
http://zero10.net/611455
http://zero10.net/611456
http://zero10.net/611457

HotFile
http://zero10.net/611473
http://zero10.net/611474
http://zero10.net/611475
http://zero10.net/611476
http://zero10.net/611477

iFile
http://zero10.net/611428
http://zero10.net/611429
http://zero10.net/611430
http://zero10.net/611431
http://zero10.net/611432

MediaFire
http://zero10.net/611438
http://zero10.net/611439
http://zero10.net/611440
http://zero10.net/611441
http://zero10.net/611442

SendSpace
http://zero10.net/611458
http://zero10.net/611459
http://zero10.net/611460
http://zero10.net/611461
http://zero10.net/611462

MegaUpload
http://zero10.net/611443
http://zero10.net/611444
http://zero10.net/611445
http://zero10.net/611446
http://zero10.net/611447

GettyFile
http://zero10.net/611423
http://zero10.net/611424
http://zero10.net/611425
http://zero10.net/611426
http://zero10.net/611427

Oron
http://zero10.net/611448
http://zero10.net/611449
http://zero10.net/611450
http://zero10.net/611451
http://zero10.net/611452

FileFront
http://zero10.net/611418
http://zero10.net/611419
http://zero10.net/611420
http://zero10.net/611421
http://zero10.net/611422

FileServe
http://zero10.net/611479
http://zero10.net/611480
http://zero10.net/611481
http://zero10.net/611482
http://zero10.net/611483

JumboFiles
http://zero10.net/611433
http://zero10.net/611434
http://zero10.net/611435
http://zero10.net/611436
http://zero10.net/611437

EnterUpload
http://zero10.net/611413
http://zero10.net/611414
http://zero10.net/611415
http://zero10.net/611416
http://zero10.net/611417

2Shared
http://zero10.net/611408
http://zero10.net/611409
http://zero10.net/611410
http://zero10.net/611411
http://zero10.net/611412

ZShare
http://zero10.net/611468
http://zero10.net/611469
http://zero10.net/611470
http://zero10.net/611471
http://zero10.net/611472

X7
http://zero10.net/611463
http://zero10.net/611464
http://zero10.net/611465
http://zero10.net/611466
http://zero10.net/611467


ONE LINK


HotFile
http://zero10.net/611478

FileServe
http://zero10.net/611484

JumboFiles
http://zero10.net/611485

X7
http://zero10.net/611486

GettyFile
http://zero10.net/611487

MegaUpload
http://zero10.net/611488

المكتبة الشاملة لمنتجات الأوفيس بثلاث لغات Microsoft Office 3 Versions+3 Languages


بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم أخواني في الله أهل فرسان ؟

ان شاء الله تكونوا بخير ..




"." اسم الاسطوانة "."


Microsoft Office 3Versions + 3Languages





أقدم لكم أخواني وأخواتي الأعزاء

بفضل الله تعالى هذا القرص المتواضع الذي يحتوي على مكتبة شاملة لمنتجات الأوفيس

والأسطوانة من تصميم المهندس أحمد مصطفى ( abo sasa ) جزاه الله كل خير على هذا العمل

والجديد في هذا الاسطوانة أنها تحتوي على ثلاث إصدارات بثلاث لغات عالمية

وهي العربية والإنجليزية والفرنسية مع شرح تركيب الواجهة العربية والفرنسية



"." محتويات الاسطوانة "."

MicrosoftOffice Professional Plus 2010 + Crack + Arabic User + French User

Microsoft Office Enterprise 2007 + Serial Number + Arabic User + French User

Microsoft Office 2003 Professional Edition SP3 + FrontPage 2003 SP3 + Arabic User + French User




"." توافق الاسطوانة "."





"." صور الاسطوانة "."

































"." حجم الاسطوانة "."

GB 4.21







النسخة مقسمة على17 جزء كل جزء MB 200 عدا الجزء الأخير MB 52.8


الموقع المتوفر حالياً " يدعم الاستكمال "

Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 01
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 02
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 03
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 04
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 05
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 06
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 07
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 08
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 09
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 10
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 11
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 12
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 13
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 14
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 15
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 16
Microsoft Office 3Versions + 3Languages Part 17