احساس مجروح

الأحد، 31 أكتوبر 2010

مازيمبى يسحق الترجى بخماسية نظيفة ويقترب من حصد دورى الأبطال للمرة الثانية

سحق نادى مازيمبى الكونجولى ضيفة الترجى التونسى بخماسية نظيفة  فى اللقاء الذى اقيم بملعب "فريديريك كيباسا ماليبا" فى الكونغو فى ذهاب نهائى بطولة دورى أبطال افريقيا,واقترب نادى مازيمبى"حامل اللقب" من  تحقيق البطولة للمرة الثانية على التوالى.
ويحتاج الفريق الكونجولى الى التعادل فى لقاء الاياب الذى سيقام فى تونس لضمان الحصول على اللقب  
أحرز اهداف مازيمبي كل  ناجندو كاسونجو هدفين في الدقيقتين (19 و75) ، وجيفن سينجولوما في الدقيقتين ( 55 و59) فيما احرز"الان كالوييتوكا" الهدف الخامس فى الدقيقة 45 .
تقدم نادى مازيمبى الكونجولى بهدف فى الدقيقة 19 من عمر المباراة عن طريق "ناجندو كاسونجو" ,واضاف اصحاب الأرض الهدف الثانى فى الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول بضربة جزاء مشكوك فى صحتها عن طريق "الان كالوبيتوكا ".
شهدت المباراة طرد اللاعب التونسى "محمد بن منصور "فى الدقيقة 24 من عمر المباراة ,وقام فوزى البنزرتى بإجراء اول تغيراته فى المباراة بإخراج اسامة الدراجى والدفع بزياد الدربالى.
وأثر الطرد على حظوظ الفريق التونسى فى الملعب مع اعتماده على غلق مناطقة الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة,وأضاع الترجى أخطر فرصه فى الشوط الأول فى الدقيقة 38 عن طريق وليد الهشيرى الذى ارتقى لأحدى الكرات العرضية لكنه لعبها برعونة بعيداً عن المرمى .
وفى الشوط الثانى وبعد 10 دقائق من بدايته أحرز سينجولوما الهدف الثالث فى الدقيقة 55 قبل أن يضيف هدفه الثانى والرابع لفريقه في الدقيقة 59 من تسديدة قوية
وأضاف كاسونجو هدفاص فى الدقيقة 75 ليكمل الخماسية فى المرمى التونسى .
ويستضيف الترجى التونسى  نادى مازيمبى فى إياب البطولة فى الثالث عشر من نوفمبر المقبل على ملـعب 7 نوفمبر برادس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق