احساس مجروح

الاثنين، 1 نوفمبر 2010

حبس وكيلة مدرسة ونجليها عاماً مع الشغل لاستيلائهم على 5 ملايين جنيه

حبس وكيلة مدرسة ونجليها عاماً مع الشغل لاستيلائهم على 5 ملايين جنيه


قضت محكمة جنح بنها بالحبس سنة مع الشغل على كل من "رابحة عمر" وكيلة مدرسة ونجليها "ياسر وعمر عبدالحميد"، لإدانتهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على مبلغ 5 ملايين جنيه لتوظيفها فى تجارة أدوية مجهولة المصدر، كما تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط مدرس احترف النصب والاحتيال على المواطنين بدعوى توظيف الأموال.

وكان اللواء محمد الفخرانى مدير الأمن قد تلقى عدة بلاغات من المواطنين تفيد بالنصب عليهم من 3 أشخاص والاستيلاء على أموالهم، كما توصلت التحريات إلى أن المتهمين يقومون بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بحجة توظيفها فى تجارة الأدوية.

وكانت حصيلة جرائمهم الاستيلاء على 5 ملايين جنيه من 9 مواطنين، وتمكنت مباحث الأموال العامة برئاسة العميد حسين حامد من القبض على المتهمين، وتم إحالتهم للمحاكمة فقضت المحكمة بحكمها السابق.

وتمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية من ضبط مدرس احترف النصب والاحتيال على المواطنين بدعوى توظيف الأموال.

وكان فرع الإدارة بالوجه القبلى قد تلقى العديد من البلاغات من بعض المواطنين بقيام مدرس سبق اتهامه فى ثلاث قضايا خيانة أمانة بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء على حوالى 120 ألف جنيه منهم بزعم توظيفها فى مجال تجارة الأدوية مقابل فائدة ربع سنوية، وامتناعه منذ فترة عن سداد الفوائد أو رد أصل المبالغ المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المذكور فى كمين أعد له، وبمواجهته بما جاء بأقوال المبلغين وبما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكابه الواقعة وتعهد برد المبالغ المستولى عليها للشاكين، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق