احساس مجروح

الأحد، 24 أكتوبر 2010

منتخب مصر للشباب يتأهل لكأس الأمم الأفريقية للشباب بثلاثية في شباك السنغال الشرس

مباراة صعبة تفوق فيها الشباب المصري


منتخب الشباب المصري-السنغال


حقق منتخب مصر للشباب فوزًا عريضًا على حساب ضيفه السنغالي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ضمن مجريات مباريات عودة الدور الثاني من تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب في طرابلس .

وكان منتخب مصر قد سقط بهدف في الذهاب، ولكنه نجح في تعويض الهزيمة والفوز بفارق ثلاث أهداف ليتأهل بنتيجة 3-1 كمجموع لنتيجة المبارتين .

وفي الشوط الأول لم ينجح منتخب مصر في تقديم أداء هجومي قوي، في ظل ضغط من منتخب السنغال الذي نجح في هز الشباك في الدقيقة العاشرة قبل أن يلغيه الحكم بداعي خطأ على مهاجم السنغال .

بينما في الشوط الثاني نجح منتخب مصر في إحراز ثلاثة أهداف بأقدام محمد النيني في الدقيقة 64 من المباراة من ركلة جزاء، بينما أحرز أحمد حجازي الهدف الثاني في الدقيقة 80 من إنفراد بالمرمى، بينما أنهى اللاعب محمد صلاح المباراة بإضافة هدف ثالث في الدقيقة 91 من المباراة من إنفراد بالمرمى .

وبعد أن فقد السنغاليون الأمر قلبوا ملعب المباراة إلى حلبة مصارعة حيث قاموا بالتطاول بالضرب على إثنين من لاعبي المنتخب المصري وتسببوا في نزف الدم من رؤوسهم .

وعقب انتهاء تلك المشاجرة العنيفة طرد الحكم اللاعب عمرو جمال من المنتخب المصري، قبل أن يطرد لاعبين من منتخب السنغال الذين قاموا بضرب لاعبي منتخب مصر بعنف وقسوة بعد أن فقدوا الأمل في التأهل للبطولة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق