احساس مجروح

الأحد، 24 أكتوبر 2010

خذلتني سكاكين الألم

خذلتني سكاكين الألم

مزقت صدري

وخذلتني

وأين أذهب
إذا لم يعد قلبك يتسع لي

تهاويت وجعا ولا أرض تتلقاني

أهوي

وأهوي

بأقصي سرعه

بسرعة قاتلة

لا أنفاس


ارتفع خيالي ذاك الذي أسقطتني منه بزلة حرف

حرف واحد كان أكثر من كاف ليطيح بي في رحلة الضياع هذه

أنت ؟

سنين لأصدق أنك أنت

اذا كان جرحي منك

فلمن أشكو

واذا كان قتلي على يديك
فمن يواريني التراب ويذرف على قبري دمعتين

أنت؟
وأنا كنت كلما أوحشتني الغربة حلمت انا و نفسي بلقياكى
وكلما عذبتي الوحدة حدثت قلبي عنكى
وقلت له أنكى تسكنى ذاك الكوكب المضئ فى السماء
ويطلع علي ذات الصباح وانا احدثه عنكى

أنت؟
وأنا كلما اقترب الحزن نظرت الى صورتك ليفر هاربا
وكلما تقرب لي قلب أريته علامات حبك على جبين عمري فولى مهزوما خائبا

أنت؟
وكلما فرت دمعاتى راودنى طيفك ليمسحها بلطف أنامله
وكلما حل بعمري فرح أتى يراقص ابتساماتي ويغني لي حتى الفجر

أنت؟
وأنا انتظرت الخذلان من كل بشر إلا انتى

ابحث عنكى كى احتمي بصدرك من غدرهم جميعا

وما خطر ببالى أن أحتمي منك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق