احساس مجروح

الاثنين، 25 أكتوبر 2010

قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، 11 مواطنا من محافظات الخليل وبيت لحم وقلقيلية وجنين بالضفة الغربية.

ففي محافظة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال شاب وفتى من مخيم الدهيشة، وهما نضال جبر حسنات ( 19 عاما )، ومعتصم مازن العيسه (16 عاما) بعد اقتحام المخيم فجر اليوم الاثنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، مواطنا من سكان مدينة جنين على حاجز حواره العسكري جنوب نابلس.

وذكرت مصادر أمنية لـ'وفا' أن الجنود المتمركزون على حاجز حواره اعتقلوا الشاب محمد همام يونس سمودي (20 عاما) من سكان حي مراح سعد في جنين أثناء عبوره على الحاجز. وفي مدينة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، المواطن ياسر الجمل وسلمت شقيقه خميس بلاغا لمقابلة المخابرات الإسرائيلية.

وقال شقيق المعتقل يسري الجمل لـ'وفا' إن قوات الاحتلال داهمت ثلاثة منازل تعود لذويه ولعائلتي شقيقيه، واحتجزت أفراد العائلات الثلاث خارج المنازل لمدة ساعة من الزمن قبل اعتقال شقيقه ياسر.

وأفادت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت أيضا، بلدات السموع، وحلحول، وبيت الروش الفوقا، وسعير، وبيت كاحل، ومخيم الفوار، واحتجزت المركبات ودققت في بطاقات راكبيها، بحجة البحث عن مطلوبين.

وأكدت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال أقامت حاجزا عسكريا على دوار ابن رشد وسط مدينة الخليل، وقامت بتفتيش مركبات المواطنين.

والجدير بالذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت في ساعات متأخرة من مساء أمس الأحد، المواطنين بدر حسين بدر الزعاقيق (17عاماً)، وأنور يوسف حسين خضير عوض (16) عاماً، وذلك بعد توقيفهما على مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة الغربية، ونقلتهم إلى مركز توقيف عتصيون جنوبي بيت لحم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق