احساس مجروح

الاثنين، 25 أكتوبر 2010

الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مليوني درهم لطلبة الجامعات المحتاجين بغزة

أشادت وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري بالدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من خلال الهلال الأحمر الإماراتي لشعبنا، في محتلف المجالات، ومن بينها ميادين العمل الاجتماعي والخيري والإنساني والتي كان آخرها تقديم مساعدات بقيمة ميوني درهم إماراتي للطلبة المحتاجين في قطاع غزة.

وقالت المصري: إن الدعم الإماراتي يشكل رافعة مهمة لبرامج الوزارة، ويمكنها من الاستجابة للحاجات المتنامية للشرائح الفقيرة والضعيفة من أبناء شعبنا، مشيرة إلى أن ما يميز هذا الدعم دائما هو طابعه التنموي والتمكيني الذي يساهم في بناء الإنسان ومستقبله.

وكانت الوزارة قد بدأت أمس بصرف المساعدات التي بلغت قيمتها مليوني شيقل، واستفاد منها ثلاثمائة طالب جامعي موزعين على مختلف محافظات قطاع غزة، وعلى مختلف الجامعات الفلسطينية هناك.

وقال داوود الديك الوكيل المساعد بوزارة الشؤون الاجتماعية، إن هذه المساعدة الهامة لشريحة الطلاب الجامعيين في قطاع غزة هي استجابة كريمة من الهلال الأحمر الإماراتي لطلب وجهود الوزارة الهادفة إلى دعم صمود الأسر الفقيرة ودعمها بمختلف الوسائل وتحديدا تغطية الرسوم الجامعية التي ترهق كاهل الأسر المحتاجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق